شركتنا

شركة الامارات للاحجار المحدودة ومقرها الشارقة، رائدة في تصنيع المنتجات الخرسانية الجاهزة منذ تأسيسها عام 1985. وطوال رحلتها على مدار 34 عاما، تمكنت شركة الامارات للاحجار المحدودة من تنفيذ وتسليم مشاريع كبيرة ومهمة في الدولة. فلسفة الشركة القائمة على التخطيط المنظم والتطوير المستمر لمنتجاتها وابتكار طرق جديدة للإنتاج، مكن الشركة من تبوء مقعدها بين كبرى الشركات الوطنية في مجال تصنيع المنتجات الاسمنتية الجاهزة والمنتجات الاسمنتية المقواة بالألياف الزجاجية (G.R.C.) والبلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية (G.R.P.) وبلاطات الأسقف الخرسانية المفرغة مسبقة الاجهاد (Hollow-Core Slabs) في دولة الامارات العربية المتحدة.

مصنعنا

عتبر الجودة أولوية عند تصنيع المنتجات. منذ نشأتنا، ركزنا دائمًا على تقديم أفضل المنتجات في فئتها. يتم تصنيع جميع منتجاتنا وفقًا لمعايير الجودة الصارمة والمبادئ التوجيهية ذات المعايير الدولية. نحن نتخذ تدابير لتوفير أقصى درجات الأمان من المهد إلى تسليم المنتجات. تقع مكاتبنا المحدثة بالكامل في المنطقة الصناعية رقم 12 في الشارقة.

تجربتنا

بموجب برنامج البناء المملوك لدولة الإمارات العربية المتحدة، سلمت شركة الامارات للاحجار المحدودة عدد 150 مشروع في مناطق مختلفة من البلاد. وقد ساعدت هذه التجربة الشركة على ابتكار مجموعة واسعة من المنتجات مسبقة الصنع التي تشكل إجابات لمتطلبات السوق المتغيرة باستمرار. نحن نقدم المنتجات في مختلف القطاعات. من المستشفيات الى المباني الحكومية بمختلف استعمالاتها الى المراكز التجارية والسكنية والمساجد والمدراس والجامعات والمتاحف والقصور وجميع لوازم الحدائق العامة والخاصة من اسوار وقطع فنية للتزيين. منتجاتنا تمتد إلى الإمارات العربية المتحدة بأكملها وخارجها.

:القي

بيان مهمتنا

بدأت شركتنا في رؤية نفسها كرائد عالمي في صناعة البناء والتشييد. من خلال فريقنا المتخصص من الخبراء ، نقوم بتوسيع وجودنا وإيجاد طريقنا إلى دائرة الضوء في الصناعة. يلتزم فريقنا بمساعدتنا في وضع معايير جديدة للتميز في قطاع البناء.

رؤيتنا

تتمثل في تطوير المنتجات التي هي إجابات فورية لمتطلبات السوق المتغيرة. نحن نسعى باستمرار لإنتاج منتجات مبتكرة وجديدة وأفضل لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ان مجموعة منتجاتنا المحسنة تعد بتحسين الكفاءة والفعالية.

سياسة شركتنا

المسؤولية الكاملة لترك تأثير إيجابي على المجتمع، ومن ثم فإننا نركز على تنفيذ ممارسات الإنتاج السليمة والآمنة بيئياً.

جولة في المصنع